الرجاء البيضاوي يعود بنقطة ثمينة من خريبكة أمام لوصيكا

voltus4 يناير 2023آخر تحديث :
الرجاء البيضاوي يعود بنقطة ثمينة من خريبكة أمام لوصيكا

المصطفى الشاشي
تصوير المصطفى بحيري
تمكن فريق الرجاء البيضاوي بالعودة بنقطة ثمينة من خريبكة أمام فريق أولمبيك خريبكة، عقب التعادل السلبي دون أهداف، في مباراة لحساب الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية القسم الأول “إنوي”، حيث جرت أطوارها على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.
وانتهى الشوط الأول من أطوار هذه المقابلة بالتعادل السلبي، حيث خلق كلا الفريقين فرض للتسجيل مع انطلاق المقابلة دون تحقيق المبتغى قبل أن تدخل المبارة في ركود تام على مستوى الأداء من قبل الفريقين حيث دارت المقابلة وسط الملعب.
ومع انطلاق الجولة الثانية ضغط الفريق المضيف على دفاع فريق الرجاء البيضاوي حيث تمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 53 قبل أ ن يقرر الحكم إلغاء الهدف بعد العودة ل “الفار” بدعوى وجود خطأ، وبعدها يلغى الهدف الثاني للكتيبة الخريبكية بدعوى التسلل.
وعرفت الدقائق الأخيرة من هذه المقابلة العديد من فرص التسجيل لكلا الفريقين وخاصة من جانب الفريق الخريبكي، وجل باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، رغم التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، رغم خلق مجموعة من الفرص التي تميزت بقلة التركيز وسوء الحظ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بلا غالب ولا مغلوب.
وأضاف فريق الرجاء نقطة لرصيد الذي أصبح يعادل 14 نقطة في المرتبة السادسة، فيما أصبح يتوفر الفريق “الخريبكي” على 5 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

الاخبار العاجلة