ثلاثي سباق رئاسة أولمبيك خريبكة

voltus21 أغسطس 2022آخر تحديث :
ثلاثي سباق رئاسة أولمبيك خريبكة

ثلاثي سباق رئاسة أولمبيك خريبكة

 أعلن رسميا عن تقدم ثلاث لوائح مرشحة للفوز بكرسي رئاسة فريق أولمبيك خريبكة، مع انتهاء الوقت القانوني لتقديم الترشيحات لرئاسة فريق . وتضم هذه اللوائح التي تحل كل منها شعارها الخاص و يتعلق الأمر بكل ، لائحة “مئوية رد الاعتبار” التي على رئسها  الحبيب الكنوزي المرشح لرئاسة فريق نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم. والذي قال فيه  خلال الإعلان الجمع العام الانتخابي المرتقب عقده يوم السبت 27غشت 2022، بخصوص تجديد هياكل الفريق بانتخاب مكتب ورئيس جديدين . لائحة الترشح بكتابة ضبط المقر الإداري للفريق بشكل رسمي يوم الجمعة 19 غشت 2022 وفق النظم القانونية المقررة، وداخل الآجال النظامية المعلن عنها.

بينتما اللائحة الثانية فهي ليوسف ججيلي. كأحد  المرشحين لرئاسة فريق اولمبيك خريبكة؛ تحت شعار:”لوصيكا هي الحل”  والذي تقدم بصفة رسمية ترشيحه لرئاسة فريق اولمبيك خريبكة،  معتبرا أن الأمر يتعلق بمعركة سيخوضها مجموعة من خيرة شباب المدينة  في أفق تدبير الفريق وتنميته على جميع الأصعدة . وضرب موعداً يوم27 غشت المقبل لإتمام ما أسماه ب ” العمل من أجل مصلحة لوصيكا ‘.

إلا أن اللائحة الثالثة  التي يتزعمها رحال سلاك وقد سبق له أن كان رئيسا لفريق أولمبيك خريبكة. وقد أعلن عن نيته دخول السباق من أجل إنقاذ الفريق الفوسفاطي وارجاعه إلى سكته التي زاع عنها .

وقال بعض المتتبعين  لهذا الغمار أن الصراع على رئاسة الفريق الفوسفاطي سيكون على أحر من الجمر، خلال الجمع العام المقبل المعلن عن انعقاده يوم  27 غشت 2022 بين اللوائح الثلاثة  المتبارية.

خريبكة: المصطفى الشاشي

الاخبار العاجلة