قائد مركز الدرك الملكي بحد السوالم يقود حملات تمشيطية مكثفة لمحاربة الفساد و الإجرام و الاتجار في المخدرات

voltus16 يونيو 2022آخر تحديث :
قائد مركز الدرك الملكي بحد السوالم يقود حملات تمشيطية مكثفة لمحاربة الفساد و الإجرام و الاتجار في المخدرات

 

 

زكية شفيق

 

في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية والتطهيرية الواسعة النطاق، التي تقوم بها دوريات الدرك الملكي بجماعة حد السوالم خلال الأيام الأخيرة، والتي شملت مختلف النقط السوداء، من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة بشتى أنواعها والمتاجرة في البشر والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة، تمكنت عناصر الدرك الملكي و في ظرف وجيز من إلقاء القبض على العديد من الأشخاص بتهم مختلفة في عدة دواوير وأحياء تابعة لجماعة حد السوالم و البعض من الصادرة في حقهم مذكرة بحث قضائية لدى مصالح بعض المدن المجاورة.

وأكد مصدر أمني أن هذه الحملات الأمنية ستستمرة وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر الدرك الملكي لحد السوالم ، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها.
حيث تم توقيف خلال هذا الاسبوع مروج مخدرات بدوار عبارة بحيازته 10 كلغ من الكيف على شكل رزم معدة للبيع و 200 غ من مخدر الشيرة إضافة إلى دراجة نارية، و توقيف شخصين بتهمة إعداد وكر الدعارة و الفساد فيما تم توقيف رجل و امرأة في عقدهما الثالث في حالة فساد داخل منزل السيدة التي توبعت بتهمة إعداد و كر للدعارة
و تبقى الدعارة و الفساد عنوان هذه الحملة حيث تم توقيف رجل و امرأة بتهمة الخيانة الزوجية و جاء البحث بناءا على شكاية تقدمت بها الزوجة مرفوقة بصور خليعة للطرفين حيث اعترفا بالمنسوب إليهم بعد مواجهتها بالموضوع.
وهذا وقد توالت عمليات التوقيف هذه لعناصر الدرك الملكي لحد السوالم حيث أسفرت عن توقيف شخص في عقده الثالث ينحدر من مدينة ازمور مبحوث عنه بتهمة الاتجار بالاقراص المهلوسة و ذو سوابق كثيرة في هذا المجال. لتأتي الحالة الغريبة في هذه توقفات و هي لامام مسجد في حالة سكر بعد تعرضه لحادثة سير نتجت عنها خسائر مادية.

الاخبار العاجلة