الكونفدرالية الديمقراطية للشغل توجه سؤال شفهي إلى وزير الصناعة والتجارة والحكومةتعبر عن عدم استعدادها للتجاوب

voltus18 مايو 2022آخر تحديث :
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل توجه سؤال شفهي إلى وزير الصناعة والتجارة والحكومةتعبر عن عدم استعدادها للتجاوب

تقدمت مجموعة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين بسؤال شفهي في جلسة الأسئلة الشفهية المنعقدة يومه الثلاثاء 17 ماي 2022 موجه إلى وزارة الصناعة والتجارة.

وتقدم بالسؤال الموجه إلى وزير الصناعة والتجارة، المستشار لحسن نازهي عضو المجموعة الكونفدرالية بالغرفة الثانية، حيث ساءله،  عن حصيلة مخطط الإقلاع الصناعي ومدى مساهمته في التنمية الاقتصادية وخلق فرص الشغل.

وصلة بجلسة الأسئلة الشفهية ليومه الثلاثاء 17 ماي، تقدم منسق المجموعة الكرش خليهن بطلب إلى رئيس مجلس المستشارين يوم 16 ماي لتناول الكلمة في نهاية جلسة الأسئلة الشفهية ليومه الثلاثاء حول موضوع التطورات والمستجدات التي تعرفها القضية الفلسطينية.

 وأبلغ  رئيس الجلسة، مجموعة الكونفدرالية، أن الطلب قد أحيل على الحكومة، لافتا أن هذه الأخيرة، عبّرت عن عدم استعدادها للتجاوب مع طلب المجموعة لإثارة موضوع التطورات والمستجدات التي تعرفها القضية الفلسطينية.

ومما جاء في رسالة مجموعة الكونفدرالية إلى رئيس مجلس المستشارين في هذا الخصوص، “طبقا لمقتضيات المادة 168 من النظام الداخلي لمجلس المستشارين، يشرفني أن أطلب منكم تناول الكلمة في نهاية جلسة الأسئلة الشفهية ليوم الثلاثاء 17 ماي 2022، وذلك لإثارة موضوع: حول التطورات والمستجدات التي تعرفها القضية الفلسطينية”

الاخبار العاجلة