سيدي قاسم : شركة النظافة تنجح في كسب رهان التحدي لعيد الأضحى

voltus18 يونيو 2024آخر تحديث :
سيدي قاسم : شركة النظافة تنجح في كسب رهان التحدي لعيد الأضحى

سيدي قاسم : شركة النظافة تنجح في كسب رهان التحدي لعيد الأضحى

قبيل أسبوع من عيد الأضحى، استعدت شركة EMB PRO MAROC بجماعة سيدي قاسم، لإطلاق خطة تراهن من خلالها للحفاظ على نظافة المدينة خلال عيد الأضحى، والذي تتضاعف فيه كمية النفايات المنتجة من طرف ساكنة المدينة في اليوم الواحد مرتين، حسب ما أكده مصدر مسؤول.

وأوضح المدير التقني للشركة ع.م، في تصريح للنهار نيوز المغربية، أنه بمناسبة انطلاق حملة عيد أضحى نظيف 2024 تحت شعار :“ بيك و بيا … سيدي قاسم تبقى نقية” بشراكة مع الجماعة الترابية سيدي قاسم، أنه من أجل التصدي لهذا الحجم من المخلفات تم تعبئة جميع الإمكانات البشرية و اللوجستيكية بتظافر جميع الفاعلين في قطاع النظافة بجماعة سيدي قاسم و بإشراف من المنتخبين و السلطات المحلية .

وفي متابعة للنهار نيوز المغربية، عاينت أن شركة النظافة قد وفرت العديد من الوسائل اللوجيستيكية، والبشرية بالإضافة إلى توزيع الأكياس البلاستيكية على المواطنين… العملية التي شملت جميع المقاطعات و الأحياء بجماعة سيدي قاسم، وذلك للتصدي للنفايات المنزلية ومخلفات العيد.

كما أن هذه الأكياس البلاستيكية حسب المسؤول التقني للشركة، تحترم المعايير الدولية و الوطنية الموصى بها، و هي قابلة للتحلل البيولوجي.

كما عملت الشركة أيضا على تعبئة الموارد البشرية واللوجستية و تعزيز أسطول الشركة بآليات حديثة بمختلف أنواعها لضمان تغطية تليق بحاجيات المواطنين خلال فترة العيد وبذلك بجميع تراب المدينة.

الاخبار العاجلة