لا تصدقوا ما يروج عبر وسائل التواصل عن الهجرة السريعة إلى كندا ( مسؤول)

voltus27 مارس 2024آخر تحديث :
لا تصدقوا ما يروج عبر وسائل التواصل عن الهجرة السريعة إلى كندا ( مسؤول)

أكد الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس الهجرة الكندي، ريتشارد سرور، على عدم تصديق ما يروج عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أساليب الهجرة السريعة إلى كندا التي اعتبرها

الحلم الذي تم بيعه بشكل خاطئ للمواطنين.
وقال السيد ريتشارد مؤخرا في تصريح لجريدة “لو جورنال دو مونتريال” أستطيع أن أقول لك أن هذا ليس صحيحا ، : “إذا رأيت في مكان ما أن شخصًا ما يمكنه أن يحصل لك على تصريح دراسة أو تصريح عمل أو تأشيرة زيارة في غضون أيام قليلة أو بضعة أسابيع، فهو يكذب عليك”.
واشار الى ان مدة معالجة ملفات الهجرة وفقا للبيانات الفيدرالية تختلف حسب نوع الهجرة التي يرغب فيها الشخص ، منها على الخصوص الدراسة، العمل، الاستثمار والتجمع العائلي.
وأضاف السيد سرور ” أنه يجب على مقدم الطلب الانتظار لمدة تصل إلى 52 شهرًا بالنسبة للهجرة الاقتصادية إذا تقدم باعتباره “عاملًا لحسابه الخاص” ، وسيستغرق الأمر 12 شهرًا إذا قدم طلبًا باعتباره “مرشحًا إقليميًا” و6 أشهر إذا قدم نفس الطلب عبر الدخول السريع ، موضحا ا أنه كثيرًا ما يواجه ضحايا الإعلانات الكاذبة حول الهجرة”.
وفال “كل يوم، أتلقى مكالمات، عملاء يأتون لرؤيتي ليخبروني أننا دفعنا آلاف الدولارات، وعدنا شخص ما بشيء، ثم لم يعد موجودًا، ولا يمكننا الحصول عليه. ابحث عنه مرة أخرى، لا نعرف”. ما يجب القيام به.”.
وافادت الجريدة التي اوردت الخبر أن الخبراء يحذرون من أن عمليات الهجرة ليست سريعة وسهلة على الإطلاق. ومع ذلك، يتزايد عدد الأشخاص المؤثرين الذين يبيعون أحلامهم على شبكات التواصل الاجتماعي، ويتباهون بمعرفة النصائح اللازمة للهجرة السريعة إلى كيبيك وكندا.

الاخبار العاجلة