طرفاية.. المدير الاقليمي لوزارة الشباب و الثقافة يعطي انطلاقة المرحلة الثانية

voltus18 يوليو 2023آخر تحديث :
طرفاية.. المدير الاقليمي لوزارة الشباب و الثقافة يعطي انطلاقة المرحلة الثانية

طرفاية ✍ ايوب الوتيق

 

أعطى السيد حسن الضريف المدير الاقليمي لوزارة الشباب والثقافة قطاع الشباب اليوم الثلاتاء 18 يوليوز 2023، بدار الشباب القدس ، الانطلاقة الثانية للبرنامج الوطني للتخييم “عطلة للجميع” دورة 2023. وتنعقد دورة هذه السنة، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس نصره الله، بشراكة بين وزارة الشباب والثقافة والتواصل والجامعة الوطنية للتخيم من 6 يوليوز الحالي إلى 4 شتنبر المقبل بعدد من المخيمات بمختلف جهات المملكة.

حفل الانطلاقة، حضره السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والثقافة قطاع الشباب والسيد ابراهيم سوسان المدير العام لشركة TARFAYA TRAVEL ومندوب منظمة الكشاف الشعبي مندوبية طرفاية Travelوالقائد بوفوس صالح وعدد من الاطر التربوية واباء وأمهات المستفدين من البرنامج.. وممثلي الجمعيات الشريكة في البرنامج الوطني للتخييم “عطلة للجميع”. وبهذه المناسبة، أبرز السيد “حسن الضريف” في تصريح لنهار نيوز المغربية؛ إن التحدي يتمثل في ان يتمتع الاطفال والمستفدين مدينة طرفاية بأجواء صيفية وببرنامج غني بالانشطة، يكون في مستوى تطلعات الأطفال وشباب إقليم طرفاية.. مؤكدا على المجهودات التي تقوم بها وزارة الشباب والثقافة قطاع الشباب وشركاءها في هذا الصدد .

 

ويحتضن المركز الوطني للتخييم المحمدية حاليا، المرحلة التخييمية الأولى التي تمتد ما بين 7 و 18 يوليوز الحالي (12 يوما)، والتي يستفيد منها عدد من الفروع والجمعيات من مختلف مناطق المملكة، ويغطي البرنامج الوطني للتخييم برسم سنة 2023 (المخيمات القارة) خمسة مراحل تنظم الأولى ما بين 6 و17 يوليوز الجاري، والثانية ما بين 19 و30 يوليوز الحالي، والثالثة ما بين 1 و12 غشت المقبل، والرابعة ما بين 14 و25 غشت القادم، والخامسة ما بين 26 غشت المقبل إلى 4 شتنبر القادم.

الاخبار العاجلة