الدرك الملكي براس العين يتمكن من الإطاحة بأشخاص يتاجرون في المخدرات .

voltus18 مايو 2023آخر تحديث :
الدرك الملكي براس العين يتمكن من الإطاحة بأشخاص يتاجرون في المخدرات .

 

عبدالرحمان فريسي

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي رأس العين إقليم سطات، بحر هذا الأسبوع ، من إيقاف فتاتين على متن سيارة رباعية الدفع من أجل الإتجار في المخدرات، بعد ضبطهم على متن السيارة المذكورة اعلاه .

وذكرت مصادر أمنية إن توقيف المتهمتين، يعتبر صيدا ثمينا، حيث جاء بعد عملية ترصد ومراقبة أمنية محكمة ، على حدود الطريق الرابطة بين مدينة برشيد جاقمة وراس العين وبعد المطاردة والترصد تمكنوا من القبض على فتاتين في مقتبل العمر بينما تمكن أربعة أشخاص من الفرار إلى وجهة مجهولة ، مشيرة إلى أن “تفتيش السيارة أسفر عن حجز كمية من الكيف وطابا وكمية من المخدرات الصلبة وسكاكين وسيوف.

هذا وتم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية بالمركز الترابي للدرك من أجل مواصلة البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبعد إنتهاء فترة البحت التمهيدي و الحراسة النظرية ستحال المتهمتين على أنظار القضاء بموجب صك الاتهام الموجه إليهما.

كما ثم فتح مذكرات بحث للأشخاص الأربعة وتأتي هذه المبادرة بتعليمات القائد الجهوي و قائد سرية الدرك الملكي بسطات اللذان يعرفان بصرامتهما وتصديهما لجميع الأفعال الإجرامية بمختلف أنواعها.

يذكر أن عناصر الدرك المذكورة قامت بتفتيش مختلف نقط البيع من أجل الوصول إلى مخازن الممنوعات بالمنطقة التي يتاجر فيها المتهمون.

الاخبار العاجلة