الدرك الملكي بسيدي حجاج يتمكن من تفكيك عصابة تعترض سبيل المارة

voltus14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
الدرك الملكي بسيدي حجاج يتمكن من تفكيك عصابة تعترض سبيل المارة

 

عبدالرحمان فريسي

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي سيدي حجاج ،بحر هذا الأسبوع بقيادة قائد المركز من إلقاء القبض على عصابة إجرامية خطيرة مختصّة في السرقة واعتراض سبيل المارة باستعمال السلاح الأبيض .

وجاء القبض على أحد أفراد العصابة المعنية بعد أن تقدّم أحد الضحايا بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي ، بعد تعرّضه لاعتداء من طرف أفراد العصابة الإجرامية .

وأوضحت مصادر عليمة أنه بعد ساعتين من ارتكاب هدا العمل الإجرامي تم توقيف أحد أفراد العصابة بعدما باشرت عناصر الدرك تحت الإشراف المباشر لقائد المركز أبحاثها وتحرياتها الميدانية وفق خطة محكمة وجيدة وشنت حملة تمشيطية بحي الهرية ، مما مكنها وفي وقت وجيز من اعتقال احد المتهمين واقتياده إلى مركز الدرك قصد التحقيق معه وحجز سكين والتي كانوا يستعملونه في أعمالهم الإجرامية.

وفي اليوم التالي وبعد استنطاق المتهم الاول ثم القبض على المشتبه به الثاني بينما الثالث في حالة فرار كما تم تحرير مذكرة بحث في حق هذا الأخير .

وفي نفس السياق قامت عناصر الدرك الملكي بالقبض على تاجر مخدرات من ذوي السوابق العدلية وبحوزته كمية مهمة من المخدرات (حشيش) ينحدر من أحد الدواوير التابعة لنفوذ جماعة سيدي حجاج.

هاته العملية الناجحة التي خلفت ارتياحا واسعا لدى الساكنة التي استبشرت خيرا بعد قدوم قائد المركز الجديد الذي يسهر رفقة مختلف عناصر الدرك على توفير الأمن والأمان لكل الساكنة هذا وسيتم تقديم الجناة إلى العدالة بعد استكمال التحقيقات معهم حول المنسوب لكل واحد منهم .

الاخبار العاجلة