درك سيدي حجاج تلقي القبض على تاجر الممنوعات باحد الدواوير المجاورة لدوار السوالم

voltus30 أكتوبر 2022آخر تحديث :
درك سيدي حجاج تلقي القبض على تاجر الممنوعات باحد الدواوير المجاورة لدوار السوالم

عبدالرحمان فريسي

ألقت عناصر الدرك الملكي بسيدي حجاج، التابعة لسرية درك سطات، القبض على مشتبه به يتاجر في المخدرات تحت إشراف قائد المركز الترابي للدرك الملكي .

وتعود وقائع الحادث بعد وضع كمين محكم في حدود الساعة 10 ليلا بحر هذا الأسبوع الجاري، على مستوى أحد دواوير المنطقة التابعة لجماعة امنيع و التابعة للنفوذ الترابي إقليم سطات، مكنهم من الإطاحة بالمتهم قرب مسكنه.

وكشفت المصادر ذاتها بأن إيقاف المشتبه فيه جاء بعد كمين ، من قبل عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بسيدي حجاج، بقيادة قائد المركز هذا من جهة حيث جرى حجز دراجة نارية احترازيا، في إطار الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات ، إضافة إلى حجز كمية من الممنوعات (كيف) و (طابا) اوراق .

وجرى اقتياد المشتبه به نحو المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي حجاج التابع لسرية سطات، من أجل الاستماع إليه تمهيديا قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي من قبل الضابطة القضائية ، فضلا عن إجراء تفتيش ميداني لمقر سكن المشتبه فيه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، في حين جرى قطر دراجته النارية نحو المحجز البلدي وفق المسطرة القانونية الجاري بها العمل .

الاخبار العاجلة