الدرك الملكي بمدينة البروج التابعة لسرية سطات تشن حملات تمشيطية واسعة النطاق

voltus31 يوليو 2022آخر تحديث :
الدرك الملكي بمدينة البروج التابعة لسرية سطات تشن حملات تمشيطية واسعة النطاق

 

عبد الرحمان فريسي

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي البروج التابع لسرية سطات، حملة تمشيطية لكل مجالها الترابي، من أجل استباب الامن والأمان بالمنطقة .

وقد تمكنت عناصر الدرك الملكي بالبروح تحت إشراف قائد المركز، من خلال هذه الحملة بشن عدد من الحملات التطهيرية من أجل محاربة الجريمة بمختلف أنواعها والمحافظة على استتباب الأمن بالمنطقة ، حيث سبق لها أن قامت بتوقيف عدة مروجين للمخدرات بمختلف أنواعها ، وتقديمهم للعدالة، كل هذا راجع إلى الإستراتيجية الأمنية للدرك الملكي التي أتبثت كفاءتها مرة أخرى في المحافظة على الأمن العام للبروج خصوصا في أيام الصيف .

وثمن عدد من المواطنين ، هده التـحركات الأخيرة لمصالح الدرك الملكي بالمدينة المذكورة أعلاه، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي في استتباب الأمن بهذه المنطقة التي تعرف إقبالا كبيرا من المواطنين من داخل وخارج الوطن .

من جـهة أخرى ، يـؤكد المسؤولون أنهم سيبقون دائماً رهن إشارة الساكنة المطالبة بحماية سلامتهم ، ومواصلة تكثيف جهودهم وإستنفار مختلف عناصرهم لإستئصال كل أنواع الجريمة بجميع انواعها ، وما من شانه عرقلة السير العادي لموسم الصيف وخصوصا يوم الاحد الذي يصادف السوق الاسبوعي والذي يعرف توافدا كبيرا للمواطنين من مختلف مدن المملكة .

الاخبار العاجلة