وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، يطيح بنصاب ينتحل صفة دركي ووسيط يحلحل الملفات القضائية

voltus20 يونيو 2022آخر تحديث :
وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، يطيح بنصاب ينتحل صفة دركي ووسيط يحلحل الملفات القضائية

 

كمين محكم يطيح بمحتال ينتحل صفة دركي يتربص بالنساء اللواتي يترددن على المحكمة بسبب قضياهم المختلفة حيث يتمكن هدا المحتال من اقناعهم بانه دركي. ويتوفر على نفود بمجموعة من المحاكم وقادر على تحريك وحلحلة ملفاتهم المعقدة لدا المحاكم

ووفقا لمصادر عليمة ، فإن المشتبه فيه يتردد بصفة مستمر على المحكمة مما اثار شكوك وكيل الملك الذي كان يراقب مجريات تحركات الاشخاص الذين يتوافدون على المحكمة بشكل يومي بدون ان تكون لديهم أي قضيايا.

وأكدت دات المصادر أن المشتبه فيه تم ضبطه متلبسا وهو يتفاوض مع سيدة وفتاة على مبلغ 2000 درهما مقابل الافراج على ابن السيدة المتورط في احدى القضايا بالمحكمة، كان ذالك زوال اليوم الإثنين 20 يونيو 2022وتبعا لذلك، تدخلت مصالح المحكمة التي قامت بالتأكد من هوية الشخص المعني، ليتبين أنه ليس دركيا وأنه مبحوث عنه من طرف مصالح مراقبة التراب الوطني، فضلا عن نصبه على العشرات من الضحايا في وقت سابق بالطريقة ذاتها.

وأكدت نفس المصادر أن المعني بالأمر أحيل بعد توقيفه على مصالح الشرطة القضائية لأمن إنزكان، حيث تم فتح تحقيق اولي معه بخصوص هذه القضية لتحديد كافة الأفعال الإجرامية التي تورط في ارتكابها قبل إحالته على النيابة العامة المختصة لإستكمال مجريات التحقيق التفصيلي في النازلة .

الاخبار العاجلة