abdelaaziz623 أغسطس 2024آخر تحديث :

أشرف السيد مصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

حنان مبروكي (النهار نيوز )

إن تنصيب رجال السلطة له دور محوري ورئيسي، حيث تمثل السلطة في هذا السياق القيادة التنفيذية والإدارية في الدولة، والمسؤولية التي يتحملها هؤلاء الرجال لتحقيق الاستقرار والتنمية في المناطق التي يتولون إدارتها
يتولى رجال السلطة، بعد تعيينهم في مناصبهم الجديدة، مسؤولية إدارة الشؤون المحلية في المناطق التي يتم تكليفهم بها. يتضمن ذلك تنفيذ السياسات الحكومية والإشراف على تنفيذ المشاريع التنموية.
فرجال السلطة يلعبون دورًا أساسيًا في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المناطق التي يديرونها. ذلك يشمل التنسيق مع الأجهزة الأمنية والعمل على حل النزاعات المحلية ومنع الجريمة
حيث يتم تكليف رجال السلطة بالتواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم والعمل على حل مشاكلهم. يعتبرون حلقة وصل بين الدولة والمجتمع المحلي، ويعملون على تعزيز الثقة بين المواطنين والحكومة.
إن رجال السلطة مسؤولون عن تنفيذ السياسات والبرامج الحكومية على المستوى المحلي. يتعين عليهم التأكد من أن المشاريع والخطط الحكومية تحقق أهدافها وتلبي احتياجات السكان المحليين خلال حفل التنصيب، يتم التأكيد على القيم والمبادئ التي يجب أن يتحلى بها رجال السلطة، مثل النزاهة والالتزام بخدمة الوطن والمواطنين. كما يتضمن الحفل عدة توجيهات من المسؤولين الأعلى حول الأولويات والتحديات التي تواجههم في مناصبهم الجديدة.

الاخبار العاجلة