جمعية نادي طرفاية للكرة الحديدية تنظم الدوري الوطني للكرة الحديدية تحت شعار ” التواصل والمحبة الرياضية “.

13 مايو 2024آخر تحديث :
جمعية نادي طرفاية للكرة الحديدية تنظم الدوري الوطني للكرة الحديدية تحت شعار ” التواصل والمحبة الرياضية “.

أقامت صباح امس الاحد 12 ماي 2024 بالمركب سوسيو تربوي بمدينة طرفاية  جمعية نادي الرياضي طرفاية الدوري الوطني للكرة الحديدية، تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعصبة جهات سوس ماسة وكلميم وادنون والعيون الساقية الحمراء والداخلة واد الذهب الدوري الوطني الأول .

وتميز هذا الدوري بمشاركة 70 ثلاثية تمثل 13 نادي، مما يبرز الاهتمام المتزايد بالرياضة في الاقليم الجنوبية المغربية وتطورها المستمر. وتعكس مشاركة هذا العدد الكبير من الأندية التزام الجهات الرياضية بتعزيز النشاط الرياضي وتوفير فرص للشباب لممارسة هواياتهم بشكل صحي ومثمر.

تحت شعار: ” التواصل والمحبة الرياضية ” و يسعى انطلاقة منافسة الدوري الدوري الوطني بمدينة العبور إلى تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين جميع الرياضيين عبر ربوع المملكة المغربية، مما يعزز من العلاقات الاجتماعية ويبني جسورًا قوية بين أفراد المجتمع.

بهذه الانطلاقة الرائعة، يتوجه المشاركون بالدوري الوطني للكرة الحديدية نحو موسم رياضي مليء بالإثارة والتحديات، مؤكدين على دور الرياضة في بناء شباب متميز ومجتمع أكثر صحة ونشاطًا بالاقليم والجهة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!