رجال الحموشى يطلقون الرصاص دفاعا عن عميد شرطة تعرض لاعتداء بالسلاح الابيض

voltus7 مايو 2024آخر تحديث :
رجال الحموشى يطلقون الرصاص دفاعا عن عميد شرطة تعرض لاعتداء بالسلاح الابيض

تزنيت .النهار نيوز المغربية

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الامنية بمدينة تزنيت لاستخدام سلاحه الوطيفى بشكل تحديرى في الساعات الأولى من صباح اليوم التلاتاء 7 ماي الجارى ودالك لتحديد الخطر الصادر عن شخصين يبلغان من العمر 28و36سنة والدين كانا في حالة سكر واندفاع كبير وغرضا ان اشخاص وسلامة موطفى الشرطة لاعتداء جسدى خطير باستعمال السلاح الابيض.
وكانت دورية للشرطة قد اوقفت المشتبه فيهما بعدما تم ضبطهما في حالة سكر متقدمة وبصدد احدات الفوضى بالشارع العام .حيت ابديا مقاومة عنيفة فى محاولة الفرار.ودالك قبل ان يقدم احداهما على استعمال سلاح ابيض ويصيب عميد شرطة بجروح على مستوى الوجه .وهو الامر الذي اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوطيفى بشكل احترازى من خلال اطلاق رصاصة تحديرية.
وقد مكن هدا الاستعمال الاضطرارى للسلاح الوطيفى من تحديد الخطر الناتج عن المشتبه فيه. قبل ان يتم ضبطهما وحجز السلاح الابيض المستعمل فى ارتكاب هدا الاعتداء.وقد تم الاحتفاط بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النطرية رهن اشارة البحت القضائي الدى يجرى تحت اشراف النيابة العامة المختصة ودالك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هده القضية .وكدا تحديد كافة الافعال الاجرامية المنسوبة لهما

الاخبار العاجلة