أكادير توقيف تلاتة اشخاص من دوى السوابق القضائية ودالك للاشتباه فى تورطهم فى حيازة وترويج المؤترات العقلية .

voltus13 فبراير 2024آخر تحديث :
أكادير توقيف تلاتة اشخاص من دوى السوابق القضائية ودالك للاشتباه فى تورطهم فى حيازة وترويج المؤترات العقلية .

أكادير. النهار نيوز المغربية من
عبدالله بودى

تمكنت عناصر المصلحة الولاءية للشرطة القضائية بأكادير بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني مساء اليوم الاتنين 12فبراير الجارى من توقيف تلاتة اشخاص تتراوح أعمارهم بين 25.21 سنة احدهم من دوي السوابق القضائية ومبحوت عنه .ودالك للاشتباه فى تورطهم فى حيازة وترويج المخدرات والمؤترات العقلية. وقد تم توقيف المشتبه فيه الرءيسي بمدخل مدينة أكادير مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومى قادمة من احدى مدن شمال المملكة ،حيت اسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل امتعته عن العتور على 4500قرص طبي مخدر من نوع ، ريفوتريل؛ ومبلغ مالى يشتبه فى كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.
ومواصلة لاجراءات البحت فى هده القضية .تم توقيف المشتبه فيهما التانى والتالت على مستوى محطة للخدمات بالمنطقة القروية الدراركة بضواحى أكادير وهما بصدد انتطار تسلم شحنة الاصراص المخدرة المحجوزة .كما تم حجز دراجة نارية من الحجم الكبير كان يستعملانها فى تنقلاتهما .
وقد تم اخضاع المشتبه فيهم التلاتة لتدبير الحراسة النطرية رهن اشارة البحت القضائي الدى يجرى تحت اشراف النيابة العامة المختصة. ودالك للكشف عن مصدر ومسالك تهريب هده الشحنات المخدرة المحجوزة وكدا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهدا النشاط الاجرامى.

الاخبار العاجلة