العيون.. ٍتوقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، ، لتورطهما في قضيتين تتعلقان بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة

voltus23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
العيون.. ٍتوقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، ، لتورطهما في قضيتين تتعلقان بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، يوم أمس الثلاثاء 21 نونبر، خلال عمليتين أمنيتين منفصلتين، من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 25و30 سنة، لاشتباه تورطهما في قضيتين تتعلقان بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه الأول بإحدى المقاهي بساحة الدشيرة بمدينة العيون متلبسا بترويج أقراص الهلوسة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بداخل مقر سكنه عن حجز 82 قرصا مخدرا نوع “إكستازي”، كما تم حجز هاتفه المحمول الذي يستعين به في عملية الترويج، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وبخصوص المشتبه فيه الثاني فقد تم إيقافه على مستوى حي الوحدة 01 بالعيون في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، لتسفر عملية التفتيش التي بوشرت بمسكنه عن حجز صفيحتين من مخدر الشيرا، وسكين خاص بتقطيع المخدر، كما جرى حجز مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، وكذا هاتف نقال يستعمله في الاتصال بزبائنه.
هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، وكذا توقيف كل من له صلة بهاتين القضيتين.

الاخبار العاجلة