بويكرى.. . ايقاف شخص من دوى السوابق القضائية يشتبه فى تورطه فى اعداد وترويج مسكر ماء الحياة

voltus17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بويكرى.. . ايقاف شخص من دوى السوابق القضائية يشتبه فى تورطه فى اعداد وترويج مسكر ماء الحياة

بيوكرى.
امن المنطقةالامنية بمدينة بيوكرى يتمكن من ايقاف شخص من دوى السوابق القضائية يشتبه فى تورطه فى اعداد وترويج مسكر ماء الحياة
تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة امن بيوكرى اليوم الجمعة 17نونبر 2023 من توقيف شخص يبلغ من العمر 31سنة من دوى السوابق القضائية ودالك للاشتباه فى تورطه فى قضية تتعلق باعداد وترويج مسكر ماء الحياة.
وجرى توقيف المشتبه فيه من طرف دوريةلفرقة الدراجين وهو فى حالة تلبس بترويج كمية من مسكر ماء الحياة باحد احياء مدينة بيوكرى .ودالك قبل ان تسفر اجراءات البحت والتحرى المتواصلة عن اكتشاف مصنع سرى للخمور التقليدية معد داخل منول المشتبه فيه بالمنطقة القروية .امى مقورن.بضواحى اشتوكة ايت باها.
كما اسفرت عملية التفتيش المنجز ة فى اطار هده القضية من حجز 460 لتر من السواءل المخمرة التى تستعمل فى اعداد هده المادة المسكرة بالاضافة إلى 30 لترا من نفس المادة جاهزة ومعباءة داخل براميل بلاستيكية فضلا عن وساءل الاعداد والتقطير .
وقد تم اخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النطرية رهن اشارة البحت القضائي الدى يجرى تحت اشراف فرقة الشرطة القضائية وتحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن كافة الافعال الاجرامية المنسوبة اليه.

الاخبار العاجلة