درك سيدي حجاج التابع لسرية سطات يضع حدا لعصابة أروعت ساكنة أولاد فارس.

voltus14 أغسطس 2023آخر تحديث :
درك سيدي حجاج التابع لسرية سطات يضع حدا لعصابة أروعت ساكنة أولاد فارس.

عبدالرحمان فريسي

 

أفاد مصدر عليم للموقع أن  عناصر الدرك الملكي بسيدي حجاج ،قد تمكن  من إيقاف 6 أشخاص ينحدرون من جماعة أولاد فارس لتورطهم في تكوين عصابة متخصصة في مجال سرقة المنازل والاتجار في المخدرات ، حيث تم توقيف المتهمين وبحوزتهم مجموعة من الأدوات والوسائل التي يعتمدون عليها خلال أنشطتهم الاجرامية .

وحسب ذات المص

ر، فإن المشتبه فيهم وهم ستة أشخاص ، كانوا قد قصدوا المنطقة ليلا ، وظلوا هناك يراقبون الوضع عن بعد طوال فترة الليل، قبل أن يتفاجؤوا بعناصر الدرك الملكي تحاصرهم حيث ثم إيقافهم

  1. ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال باقي التحقيقات .

 

المعلومات الأولية، أفادت أن المشتبه فيهم يرجح ارتباطهم بأفراد العصابة التي كانت قد هاجمت واروعت تجمعات سكنية نواحي أولاد فارس التابعة للنفوذ الترابي لإقليم سطات.

وأشارت نفس المصدر أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك مع الموقوفين كشفت من خلالها عن تفاصيل الواقعة التي بدأت منذ أن قاموا بمجموعة من السرقات بتراب جماعة اولاد فارس .

التحقيقات التي باشرها قائد المركز وعناصر الدرك آنذاك، وعلى الرغم من اتساع رقعة النفوذ الترابي التابع لهم ناهيك عن ضعف الموارد البشرية، كشفت عن مخطط أفراد العصابة الذين تبين أنهم ينحدرون من منطقة أولاد فارس واعتادوا على توسيع نشاطهم بمختلف دواوير المنطقة .

الاخبار العاجلة