أقصاء نادي الرجاء البيضاوي من كأس الملك سلمان للأندية البطلة

voltus6 أغسطس 2023آخر تحديث :
أقصاء نادي الرجاء البيضاوي من كأس الملك سلمان للأندية البطلة

أقصي نادي الرجاء الرياضي من كأس الملك سلمان للأندية البطلة، اليوم الأحد، عقب خسارته في دور ربع النهائي أمام نادي النصر السعودي، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، بحصة 3-1.

وتلقى الفريق المغربي الهدف الأول في الدقيقة 19، من تسديدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم أضاف سلطان الغنام هدفا ثانيا، في الدقيقة 29، بتسديدة أخرى هزت شباك الحارس أنس الزنيتي.

وحصد نادي النصر السعودي الإصابة الثالثة في الدقيقة 38، من خلال ضربة رأسية للاعب الإيفواري سيكو فوفانا، ثم تأتى الهدف الأول لنادي الرجاء بكرة مررها محمد زريدة، في الدقيقة 41، ووضعها المدافع السعودي عبد الله موسى بالخطأ في شباك حارسه نواف العقيدي.

نادي الرجاء لاح أكثر اندفاعا نحو الشباك في الشوط الثاني من المقابلة، وكانت الفرصة الأبرز للطوغولي روجي أهولو في الدقيقة 74، بتسديدتين متتاليتين من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى النصر تألق في إبعاد الكرة مرتين، لتبقى النتيجة بلا تغيير.

جدير بالذكر أن كأس الملك سلمان للأندية البطلة، التي عمد الاتحاد العربي لكرة القدم إلى تنظيمها هذا الموسم في حلة “منافسة مجمعة”، تفوق جوائزها 10 ملايين دولار؛ منها حصد صاحب اللقب 6 ملايين، مقابل نيل الوصيف 2,5 ملايين دولار، ولكل فريق في دور المجموعات 100 ألف

الاخبار العاجلة