مسابقة ملكة جمال الام المغربية بفرنسا : إعطاء صورة مشرفة عن المرأة المغربية

22 مايو 2023آخر تحديث :
مسابقة ملكة جمال الام المغربية بفرنسا : إعطاء صورة مشرفة عن المرأة المغربية

 

حسن نواليقين

تنظم جمعية متضامنين ومتحدين Solidire et unis مسابقة ميس ماما المغربية بالضاحية الباريسية نوازي لوكغو Noisy Le Grand ,تحتفل هذه المسابقة الفريدة الأولى بالثقافة والعادات المغربية، ونجاح المرأة المغربية كأم هنا في فرنسا, باختصار إظهار المرأة المغربية الناجحة مصحوبة بصورة جميلة عن اللبؤة الاطلسية.
ستبرز المسابقة الثقافة المغربية من خلال الملابس التقليدية, الممثلة لأغلب مناطق مغربنا الحبيب , كذللك اعطاء نبذة عن المسار الاجتماعي والجمعوي للمشاركات النشيطات في المجتمع المدني .
نتطلع إلى رؤية المرشحات يظهرن فخرهن بتراثهن الثقافي المغربي المادي واللامادي.
المنظمون يدعون أيضًا جميع العائلات والأصدقاء للمشاركة والاحتفال معا بتنوع الثقافة المغربية الغزيرة بروافدها المتوغلة في أطراف المجتمع المغربي.
منظموا الحفل متحمسون لرؤيتكم جميعًا في هذا الحدث للمشاركة والحضور في هدا العرس المغربي الأصيل ، خصوصًا وراء هذا الحدث الجميل، سيكون هناك مشروع إنساني في المغرب سيتم شرح برنامجه في وقت الحفل، كما صرحت لنا السيدة فاطمة الزيتوني مسوؤلة الجمعية المنظمة لهدا النشاط الثراثي المغربي،ام لثلاثة ابناء وصلت إلى فرنسا وعمرها اربع سنوات ، كافحت وناضلت من اجل بلوغ النجاح على مستوى تربية أبنائها وكدلك على مستوى اشتغالها في مجال الطاقة.
الانغماس والاندماج في المجتمع الفرنسي جعل عموما المرأة المغربية تتبوأ مراتب مهمة.
من خلال هاته المراتب جعل السيدة فاطمة تفكر في تكريم المراة المغربية عن طريق إبراز نجاح مسار نساء ناضلن وثابرن من اجل إعطاء الصورة المشرفة عن المرأة المغربية .
ستكون لنا عودة للموضوع في تغطية خاصة لقراءة الموقع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • جابري سليمان
    جابري سليمان 24 مايو 2023 - 10:55

    موفقين ان شاء الله.بادرة طيبة أتمنى لها التوفيق والنجاح والاستمرارية

error: Content is protected !!