سيدي حجاج اولاد امراح:حملات تمشيطية مكثفة لعناصر الدرك الملكي بالمنطقة .

voltus21 مايو 2023آخر تحديث :
سيدي حجاج اولاد امراح:حملات تمشيطية مكثفة لعناصر الدرك الملكي بالمنطقة .

 

عبدالرحمان فريسي

أفادت مصادر عليمة الإطلاع لمراسل الجريدة أن حملات تمشيطية تقوم بها دوريات الدرك الملكي بسيدي حجاج اولاد امراح واسعة النطاق في الأيام الأخيرة شملت مختلف النقط السوداء،بضواحي المدينة بقيادة قائد المركز الترابي لفرقة الدرك الملكي بسيدي حجاج من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم وتقديمهم للعدالة.

و في الوقت الذي تجندت فيه جميع العناصرالدركية معية رجال الدرك التابعين لبعض المراكز الترابية لسرية سطات بمختلف النقط السوداء في بعض المحطات الخطيرة لتقليص الجريمة كما أتمنت مجهوداتهم من إيقاف بعض الأشخاص معظمهم بتهمة تعاطي المخدرات وبيعها ووضعهم تحت الحراسة النظرية في إنتظار تقديمهم أمام العدالة .

كما تم تحرير عدة مخالفات في ما يخص عملية السير والجولان وبوضع بعض السيارات بالمحجز البلدي لعدم توفرها على رخصة التأمين وبالخصوص النقل السري .

وقد عرفت مدينة سيدي حجاج تراجعا ملموسا في مجال الجريمة وبيع المخدرات والسرقة وغيرها من الأعمال الإجرامية الخارجة عن القانون وذلك راجع للحملات التمشيطية المكثفة والغير المنقطعةالتي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بالمنطقة تحت قيادة قائد المركز وبتعليمات قائد السرية بسطات الذي يعتمد غالبا على أساليب وتقنيات ناجحة في تعليماته في إطارعدم إفلات المجرمين من قبضة العدالة.

الاخبار العاجلة