الداخلةتوقيف شخص يشتبه تورطه بقضية الحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة

19 مارس 2023آخر تحديث :
الداخلةتوقيف شخص يشتبه تورطه بقضية الحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 17 مارس الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة ومبحوث عنه من أجل مجموعة من القضايا الإجرامية.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على متن سيارة رباعية الدفع بعد إعداد كمين محكم له بحي الغفران بمدينة الداخلة، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت عليه وبداخل السيارة عن حجز رزمتين من مخدر الكوكايين جاهزتين للترويج، علاوة على مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى هاتف نقال يستعمله في ربط الإتصال بزبائنه.
بعد إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا تبين أنه مبحوث عنه بموجب أربع مذكرات بحث من أجل: سرقة سيارة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والعنف.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!